طريقة عمل روت لجهاز Galaxy J7 Prime SM-G6100 اصدار 7.0

طريقة عمل روت لجهاز Galaxy J7 Prime SM-G6100 اصدار 7.0:
طريقة عمل روت لجهاز Galaxy J7 Prime SM-G6100 اصدار 7.0
ماهو الروت:
هو عبارة عن عملية برمجية تتم في نظام أندرويد لفتح المجال لبعض التطبيقات من التي تحتاج صلاحية روت للوصول الى جذر نظام اندرويد المبني على نواة لينوكس (Linux) بشكل اعمق لتستطيع التغيير او التعديل و إضافة مميزات جديدة على النظام او الإستفادة من الطبقات البرمجية ذات المستوى القريب جدًا من العتاد الصلب “الجذر” وهو ما يسمى بـ كيرنل Kernel النظام.

 قبل البدء في العمل:
الروت مخصص للهاتف المذكور وللطرازات المذكورة والحماية المذكورة يمكنك التأكد من طراز هاتفك بالدخول إلى القائمة > الضبط > حول الهاتف > رقم الطراز
تأكد من أخذ نسخة احتياطية لجميع البيانات الهامة الخاصة بك
التأكد من أن البطارية مشحونة أكثر من 60%
استخدام كابل USB الاصلي وعدم استخدام موزع USB
القيام بعمل روت للهاتف يفقدك الضمان
القيام بهذا العمل على مسؤوليتك الشخصية ونحن غير مسؤولين عن أي ضرر يصيب هاتفك نتيجة سوء الاستعمال
الروت ماسح للبيانات

طريقة تركيب الروت لجهاز G6100:
تفعيل تصحيح USB , وإلغاء قفل الشركة المصنعة للمعدات الأصلية.
تقوم بالدخول إلى القائمة > الضبط > حول الهاتف > معلومات حول البرنامج. تقوم بالنقر باستمرار حتى تفعيل وضع المطور.
ثم نضغط زر الرجوع مرتين من قائمة الضبط ندخل إلى خيارات المطور ونقوم بتفعيلها. ثم ننزل إلى الأسفل حتى الوصول إلى خيار إلغاء قفل الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) ونقوم بتفعيله.

جميع الملفات المطلوبة للعمل من هنا

خطوات العمل:
1-يجب فتح Bootloader للجهاز عن طريق تطبيق crom service الطريقة سهلة جدا نقوم بتثبيت التطبيق ثم نتأكد من ان الانترنت متوفر داخل الجهاز بعدها نفتح التطبيق ونضغط على Unlock وللتأكد من ان العملية تمت بشكل ناجح قم بالدخول الى وضع Download Mode سوف ترى خيار CROM SERVICE:Unlcok.
2-الان اصبح لدينا FRP:OFF / OEM:OFF / CROM SERVICE:Unlcok جميع الحمايات تم تعطيلها.
3-نقوم بتثبيت تطبيق magiskmanager لحقن ملف boot بعدها نقوم بنسخ ملف البوت الى زاكرة الموبايل حسب اصدار الباش باند الخاص بجهازك لتجنب اي مشاكل حيث ان ملف البوت متوفر للاصدارات التالية:
China:
G6100ZCS2BRH1
G6100ZCU1BRG1
G6100ZCU1BRA2

Hong Kong:
G6100ZHS2BRH1
G6100ZHU1BRA1
G6100ZHU1BRF2

4-نفتح تطبيق magiskmanager ثم نقوم بالضغط على خيار Install عدها سوف تفتح نافذة جديدة اختر خيار Install بعدها نافذة جديدة اخرى قم بالضغط على خيار Patch Boot Image File
5-بعدها قم بالذهاب الى المسار الذي قمت بنسخ ملف البوت اليه في حال طلب صلاحيات الوصول قم بالموافقة وانتظر انتهاء عملية Patch Boot سوف يستغرق حوالي 5 دقائق.
6-بعد انتهاء العملية افتح مدير الملفات ثم توجه الى مجلد MagiskManager سوف تجد ملف باسم patched_boot.img قم بنسخه الى جهاز الكمبيوتر.
7-ادخال الهاتف بوضع Download Mode بالضغط على مفتاح رفع الصوت + الهوم + البور.

8-نقوم بوصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر ثم نقوم بتثبيت تعاريف SAMSUNG USB ونفتح برنامج Odin والتأكد من أنه تم التعرف على الهاتف.
9-نقوم باختيار ملف الروت في خانة AP.

10-نقوم بالنقر على Start لبدء التفليش ثم ننتظر لحين تركيب ملف البوت عند انتهاء التركيب سوف تظهر كلمة !PASS.
11-بعد تشغيل الهاتف قم بتشغيل تطبيق MagiskManager سوف تنبثق لك نافذة لتثبيت ملف Magisk.zip اختر اخر اصدار بعدها سوف يقوم بتفليش الملف بعد انتهاء العملية قم باعادة تشغيل الجهاز ومبروك عليك الروت لجهاز Galaxy J7 Prime SM-G6100 اصدار 7.0 نوغا

ليست هناك تعليقات